تكنولوجيا

بالأشعة تحت الحمراء.. جيجاست تطلق كاميرا للمراقبة الذكية

 

أعلنت شركة جيجاست، اليوم الإثنين، عن إطلاق كاميرا المراقبة camera 2.0 الجديدة بسعر يبلغ 160 يورو. 

وأوضحت الشركة الألمانية أن الكاميرا الجديدة تعتبر بمثابة الجيل الثالث من كاميرات المراقبة المخصصة للمنازل الذكية، مشيرة إلى أنه يمكن دمج الكاميرا ذات المظهر العصري في نظام المنزل الذكي الحالي من جيجاست.

وتروج شركة جيجاست لكاميرا المراقبة camera 2.0 الجديدة من خلال إمكانية نقل الفيديو المشفر في الوقت الفعلي بدقة تصل إلى 1920 x 1080 بيكسل، ولكن هذه الوظيفة تتطلب الاشتراك في خدمة التخزين السحابية من جيجاست.

ومن خلال وظيفة الرؤية الليلية المدمجة بالأشعة تحت الحمراء يمكن استعمال كاميرا المراقبة camera 2.0 في الظلام، ويصل مدى الأشعة تحت الحمراء إلى 6 أمتار.

ويمكن مشاهدة مقاطع الفيديو، التي تم تسجيلها بواسطة كاميرا المراقبة camera 2.0 تلقائيا أو يدويا عند صدور إنذار في تطبيق جيجاست Smart Home المتوفر للأجهزة الجوالة المزودة بنظام جوجل أندرويد وأبل “آي أو إس”؛ حيث يمكن تشغيل بث الفيديو بدقة HD مع الصوت في الوقت الفعلي، وهناك العديد من خدمات التخزين السحابية، التي تسمح بتخزين مقاطع الفيديو لمدة 30 يوما وتخزينها.

وإلى جانب وصلة التيار الكهربائي تحتاج كاميرا جيجاست camera 2.0 إلى اتصال شبكة WLAN لاسلكية بسرعة 2 ميجابت في الثانية على الأقل، وبالتالي فإنه يمكن دمج الكاميرا حسب الرغبة في نظام المنزل الذكي من جيجاست.

وتتيح وظيفة Walkie-Talkie إمكانية التحدث مع الأشخاص أمام الكاميرا عن طريق السماعة المدمجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى