رياضة محلية

بالمستندات.. الهلال السوداني يفند شائعات “عهدة” كوبر

الخرطوم – صقر الجديان

كشف نادي الهلال السوداني بالمستندات يوم الاثنين ملابسات ما أثير حول بعض تجهيزات ستاده مثل دكة البدلاء ودواليب غرف اللاعبين التي قدمها لدعم ستاد كوبر.

وكان الهلال قد سلم بعض تجهيزات ملعبه لاتحاد كرة القدم السوداني، لتكملة النواقص باستاد كوبر لتقام فيه بعض مباريات تصفيات إقليم سيكافا تحت 20 عاما، الشهر الماضي.

وذكر نادي الهلال عبر صفحته بموقع فيسبوك، أن المعلومات المتداولة أخيرا غير صحيحة.

وقال “تلقى نادي الهلال طلبًا من الاتحاد السوداني لكرة القدم، للحصول على دواليب غرف اللاعبين، ودكة البدلاء المعنية، وهي عبارة عن مقاعد لفريقين وللحكم الرابع، كـ “عهدة مستردة”، لاستخدامها بملعب كوبر، في بطولة سيكافا، على أن يتم استردادها عقب نهاية البطولة مباشرة”.

وأضاف النادي “لم يتردد الهلال في الموافقة على الطلب، من منطلق وطني بحت، وإسهامًا منه في إنجاح المسابقة، التي لعب الأزرق دورًا بارزًا في إنجاحها بشهادة الجميع، حيث وظف كافة منشآته، ووضعها تحت تصرف اتحاد الكرة، لإظهار الوجه المشرق للبلاد في هذا الحدث الكبير”.

وأكد الهلال أنه تم تسليم المقاعد والدواليب، بإقرار استلام “عهدة مستردة”، بتوقيع مجدي شمس الدين الأمين العام للاتحاد.

وتحرك النادي لاسترداد حقوقه، حسب الاتفاق المكتوب، واستيفاءً لمتطلبات الاتحاد الأفريقي “كاف”، الذي يفرض وجود دكة بدلاء احتياطية في الملعب.

وأتم النادي “يكن نادي الهلال، احترامًا وتقديرًا كبيرين، لنادي كوبر الصديق، وكافة أندية الدوري الممتاز، ولا توجد أي مشكلة بين الهلال وأي ناد آخر، كما أن الهلال لم يصرح أو يشير إلى تقديمه للمقاعد أو الدواليب كهدية لأي جهة”.

إقرأ المزيد

السودان.. الميرغني يعود للإسهام في حل أزمة البلاد

نتائج مؤتمر “كوب 27”.. إنجازات وإخفاقات (إطار)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى