أخبار السياسة المحلية

تجمع المهنيين يناشد المواطنيين الالتزام بتحوطات كورونا

الخرطوم – صقر الجديان

 أصدر ناشد  تجمع المهنيين السودانيين في بيان له اليوم

 المواطنين بضرورة الالتزام بالموجهات الصحية للحد من انتشار وباء الكورونا -19.

وطالب التجمع المواطنيين  بضرورة الالتزام بحظر التجوُّل ومنع التجمعات، بجانب تقليل الأنشطة الاجتماعية. كما أكد البيان على أن سلامة الأهل والمواطنين مسؤولية الجميع، لذا دعاهم لاستدعاء الهمة واتباع الإرشادات الطبية لمحاصرة الوباء حتى انجلاء هذه الأزمة. وفي ما يلي تورد (شبكة صقر الجديان) نص البيان: –

المواطنات والمواطنون الشرفاء:

مع تزايد انتشار وباء الكورونا 19 وارتفاع معدلات الإصابة به عالميًا يصبح واجبًا علينا الحرص على التزام الموجهات الصحية الضرورية للحد من انتشاره في بلادنا؛ لا سمح الله.

كما نناشد المواطنات والمواطنين الكرام الالتزام بالإجراءات الاضطرارية التي تتخذها السلطات الصحية وأجهزة الدولة، على رأسها حظر التجوُّل المُقرر ابتداءً من اليوم ما بين الثامنة مساءً وحتى السادسة صباحًا إلى حين إشعار آخر، إلى جانب التوجيهات الأخرى بمنع التجمعات والابتعاد عن الازدحام وتقليل المشاركة في الأنشطة الاجتماعية للحد الأدنى.

سلامة أهلنا ومواطنينا مسؤوليتنا جميعًا، والتعامل بالوعي المطلوب والتبليغ الفوري لجهات الاختصاص عن أي اشتباه بالأعراض سيجنب بلادنا معاناة كبيرة تعيشها كثير من أنحاء العالم اليوم؛ نحن ومن نحب أحوج ما نكون لنبقى بمنجىً منها. باستدعاء همّة شعبنا ومبادرته وبالحذر واتباع الإرشادات الطبية؛ نمنع ونحاصر الوباء لحين انجلاء هذه الأزمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى