ثقافة وفن

ريهانا تتعرض للهجوم بعد إطلالة “شبه عارية”: “نسيت ارتداء ثيابها”

باريس – صقر الجديان

تعرضت النجمة الأمريكية ريهانا لحملة هجوم عنيفة بسبب ظهورها بملابس شبه عارية خلال عرض أزياء في العاصمة الفرنسية، باريس.

وظهرت المغنية الشهيرة خلال عرض Dior للأزياء وهي ترتدي “ملابس داخلية” باللون الأسود، مع فستان شفاف يظهر جسدها شبه عار، مع معطف قصير، مبرزة حملها من مغني الراب آيساب روكي.

وانتقد أغلب رواد مواقع التواصل الاجتماعي إطلالة النجمة العالمية، مشيرين إلى أنها باتت تتعمد إظهار حملها بشكل غير لائق.

وقال بعض المعلقين إن ريهانا نسيت ارتداء ثيابها قبل الخروج، خصوصا أنها وصلت العرض متأخرة، فيما رأى آخرون أن ريهانا لا تصدق أنها حامل، ما يدفعها للاستعراض ببطنها المنتفخ.

في المقابل، أشاد محبو ريهانا بجرأتها وأناقتها، وتقديرها للأمومة، فيما علقت النجمة الأمريكية بالقول: “عندما تحمل المرأة، يميل المجتمع إلى الشعور وكأنك تختبئ لتخفي جاذبيتك، وأنك لست مثيرا في الوقت الحالي، وأنا لا أؤمن بذلك أبدا”.

وتحظى ريهانا بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يصل عدد متابعيها إلى 101 مليون متابع على “أنستقرام” و102.5 مليون على “تويتر”.

واحتفلت ريهانا منذ أيام بعيد ميلادها الرابع والثلاثين بإطلالة كلاسيكية، ارتدت خلالها جاكيت من الفرو الأزرق وبنطالا وكروب توب باللون الأسود.

ودخلت النجمة العالمية ريهانا، في أغسطس/ آب الماضي، نادي المليارديرات بعد تحقيق علامتها التجارية “فينتي بيوتي” قيمة تسويقية ضخمة خلال الفترة الأخيرة. وحسب موقع “فوربس”، فإن ثروة ريهانا وصلت إلى 1.7 مليار دولار، لتصبح أغنى مطربة في العالم.

ولم تكن الموسيقى هي السبب وراء الغنى الذي تتمتع به المغنية، وإنما يعود الفضل لعلامتها التجارية والتي تبلغ قيمتها 1.4 مليار دولار. وتمتلك نجمة الموسيقى 50% من شركة “فينتي بيوتي” بالإضافة لشركة الملابس الداخلية Savage x Fenty، التي تقدر قيمتها بنحو 270 مليون دولار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى