الدوري السوداني الممتاز

شندي يصعق مروي وينفرد بصدارة الدوري السوداني

الخرطوم – صقر الجديان

حسم فريق الأهلي شندي قمة الجولة 15، وجلس على الصدارة بجدارة، وذلك بعد فوزه على الأهلي مروي، في واحدة من 5 مباريات جرت مساء يوم الثلاثاء بمسابقة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.

أحرز هدفي الأهلي شندي في الشوط الثاني كل من ولاء الدين موسى وجلال السيد، ليرفع الفريق رصيده إلى 24 نقطة، وتجمد فريق الأهلي مروي عند 20 نقطة في المركز الثالث.

المباراة التي جرت بمدينة جبل أولياء شهدت مفارقة، تمثلت في أن حكم المباراة لم يحتسب هدفين أحرزهما في بداية الشوط الثاني كل من ولاء الدين موسى وجلال السيد، ولكن اللاعبان عادا وأحرزا هدفين آخرين كفلا الفوز لشندي.

واحتل هلال الساحل المركز الثاني بوصوله النقطة 23 بعد ما أوجع الخرطوم الوطني بالفوز عليه (3/2) في المباراة التي جرت بمدينة بورتسودان.

أحرز أهداف هلال الساحل المهاجم الغاني مايكل أبوجي هدفين، ومواطنه أنور السادات هدف، بينما أحرز للخرطوم الوطني كل من وزرياب من ركلة جزاء معاذ القوز، وتجمد الفريق عند 9 نقاط في المركز ال15 قبل الآخير.

وفي مدينة عطبرة، ألحق الوافد الجديد فريق ود نوباوي أم درمان، خسارة جديدة بالمتعثر حي الوادي وفاز عليه (2/1)، أحرز لود نوباوي الهُمام ونجم الدين سانتينو”كوريينأ”، وللوادي الإيفواري المجنس مامادو الأمين.

وارتفع ود نوباوي بنقاطه إلى 18، وتجمد حي الوادي عند 13 نقطة في المركز 12.

وأحرز الأمين سيد هدفين للأمل عطبرة من ركلتي جزاء، كلفت للفريق الفوز على الشرطة القضارف (2/1)، ونال هدف الشرطة المهاجم عمر ترومبيل، ورفع الأمل نقاطه إلى 19 في المركز السابع، وتجمد الشرطة عند 14 نقطة في المركز العاشر.

وتعادل الهلال الفاشر أمام الهلال الأبيض (1/1)، تقدم الهلال الفاشر الشوط الأول، وأدرك عمر فريجاب التعادل للاُبَيِّض، الذي رفع نقاطه إلى 12 في المركز 13، والفاشر إلى 19 نقطة في المركز السادس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى