تكنولوجيا

صوت فائق الدقة وتصميم فاخر.. أبرز مواصفات سماعة سينهايزر IE300

 

أطلقت شركة سينهايزر سماعات الأذن الداخلية IE300 الجديدة في الشرق الأوسط بسعر 310.09 دولار أمريكي.

وأوضحت الشركة الألمانية أن سماعات الأذن الداخلية الجديدة صُممت بدقة متناهية لتقديم صوت دقيق وطبيعي أثناء التنقل؛ فهي مدعومة بنسخة مُحدثة من محول طاقة ذي نطاق إضافي عريض (XWB) بحجم 7 ملم لضمان توازن إيقاع الصوت ودقة صوتية فائقة.

ويجمع الإصدار IE300 الجديد بين الصوت الفائق والتصميم الفاخر المستوحى من التجارب الصوتية الاحترافية.

وتم ضبط كل مكون بعناية لتحسين تجربة الاستماع: وتشتمل هذه المكونات على غشاء رقائقي فائق الجودة يعمل على الحد من موجات الرنين الطبيعي والتشويش التوافقي الكلي (التشويش التوافقي الكلي أقل من 0.08% عند 1 كيلو هرتز، 94 ديسيبل).

وقد صُمم حجم محول الطاقة من الخلف بالشكل، الذي يعمل على تقليل الانعكاس داخل السماعة، هذا بالإضافة إلى دائرة الرنين، التي تحجب وصول أصداء الرنين إلى قناة الأذن، مما يساعد على الاستمتاع بتجربة صوت أكثر دقة وتفصيلا بثلاثة أضعاف من الدقة العادية.

كما يُقدم هذا الإصدار استجابة تردد تتراوح من 6 هرتز إلى 20 كيلو هرتز ويقدم ترددات عالية وواضحة مع صوت موسيقي هادئ ودافئ يضفي مزيدا من الخصوصية على الأصوات.

ميزات أكثر راحة
يتميز الإصدار IE300 الجديد بمتانة وراحة فريدة من نوعها؛ فقد جاء بتصميم مستوحى من عالم تجارب الصوت الاحترافية.

وتشمل الميزات، التي تعمل على تقديم مستوى عالٍ من الراحة، مشابك أذن فردية مرنة وقابلة للضبط، بالإضافة إلى محولات الأذن المصنوعة من مادة السيليكون والفوم المرن بثلاثة أحجام (صغير/متوسط/كبير). فهذا لا يضمن فقط الملاءمة والأمان وتجربة ارتداء مريحة لفترات طويلة، بل يوفر أيضا ميزة عزل فائقة للضوضاء، مما يضمن لعشاق الصوت النقي الاستمتاع بالاستماع إلى ما يريدون بدون إزعاج حتى في البيئات المزدحمة أو أثناء التنقل.

كابل معزز
تم تعزيز كابل سماعات IE300، الذي يبلغ حجمه 3,5 ملم، باستخدام ألياف البارا اراميد للحصول على مستوى عالٍ من الثبات حتى بعد ثنيه آلاف المرات. ويمكن استبدال الكابل بسهولة للحصول على مستوى المرونة المثالي.

ولتخفيف الضغط بشكل أكبر، تم تثبيت موصل إم إم سي إكس عالي الجودة ومطلي باللون الذهبي في مقبس غائر بعرض 4.8 ملم في السماعة من الداخل. وتتوفر أيضا الكابلات المتوازنة، التي تشمل موصلات بحجم 2.5 ملم أو 4.4 ملم كإكسسوار اختياري. وتأتي مع السماعة علبة فاخرة للتخزين الآمن والمريح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى