سفر وسياحة

“فلاي دبي” تستأنف رحلاتها إلى أسمرة

 

تستأنف “فلاي دبي” رحلاتها إلى العاصمة الإريترية “أسمرة” برحلة واحدة أسبوعيا اعتبارا من 15 أبريل/ نيسان الجاري من مطار دبي الدولي.

وتقلع الرحلات من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي “DXB” إلى مطار أسمرة الدولي” ASM” والرحلات متاحة الآن للحجز على موقعالشركة علي الإنترنت flydubai.com .

ومع إعادة إطلاق الرحلات إلى أسمرة، زادت “فلاي دبي”، عملياتها بشكل مضطرد حيث أعلنت مؤخرًا عن بدء الرحلات إلى عدد من الوجهات بما في ذلك الدوحة، وإسطنبول، وجزر المالديف، بالإضافة إلى الوجهات الجديدة مثل مالطا، وتل أبيب، وتيرانا.

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، حسب وكالة أنباء الإمارات : نواصل إعادة فتح الواجهات على شبكتنا، ونتطلع إلى توفير الراحة للمسافرين عبر رحلات الطيران المباشرة إلى دبي.

من جهته أعرب سودهير سريدهاران، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية بالإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا وشبه القارة الهندية في “فلاي دبي” عن سعادته بإعادة إطلاق العمليات إلى إريتريا بينما يتم تقديم خدمات سفر مريحة وموثوقة بين البلدين.

ورحب بالمسافرين من أسمرة مرة أخرى على متن رحلات “فلاي” أثناء سفرهم إلى دبي وخارجها .

يذكر أنه تم إعادة تصميم تجربة المسافرين مع “فلاي دبي” لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والركاب وتوفر للمسافرين الثقة للسفر في كل خطوة من رحلتهم.

ووفرت “فلاي دبي” تأمين سفر شامل يشمل تغطية ضد كوفيد-19 لمنح الركاب قدرا أكبر من راحة البال عند السفر.

وفي دولة الإمارات عقدت “فلاي دبي” أيضا شراكة مع “استر و ان ام سي” للرعاية الصحية لتوفير اختبار PCR  للركاب بأسعار خاصة حيث يتوجب على المسافر تقديم تأكيد حجز صالح مع “فلاي دبي” مع بطاقة الهوية الإماراتية أو نسخة من جواز السفر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى