رياضة محلية

قناة أبوظبي الرياضية تنقل مباراتي صقور الجديان أمام منتخب النيجر

الخرطوم – صقر الجديان

قال الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية NTC، في الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA، انه وبعد اتصالات مكثفة، تم تأكيد نقل مباراتي المنتخب الوطني الاول ونظيره النيجري الاعداديتين؛ عبر قناة ابوظبي، وقال برقو ان اتحاد الامارات اخطرهم رسميا بأن رفع الشارة سيكون عبر قنوات أبوظبي، و قد تمت الموافقة على السماح لكل القنوات السودانية الراغبة بالنقل، عقب تكملة الاجراءات المفترضة مع الاتحاد السوداني لكرة القدم، و مجموعة قنوات ابوظبي..
المنتخب سيواجه نظيره النيجري يومي 22 و 26 أغسطس الحالي في الامارات خلال المعسكر، الذي ينطلق في العشرين من الشهر الحالي بدعوة من اتحاد الامارات. وذلك دعما للاتحاد السوداني لكرة القدم في طريق الاعداد لمباراتي المغرب وغينيا بيساو يومي 3 و 7 سبتمبر المقبل في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس العالم قطر 2022م..
الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات قال ان الاعلام الرياضي ظل شريك اصيل معهم في كل النجاحات التي تحققت،. لذا كان الجهد كبير من جانبه لتحظى كل القنوات السودانية بحقوق البث للمباراتين، و أعرب عن شكره لاتحاد الامارات على التعاون الكبير و تسهيل كل المهام، وفيما يلي الاعلام تفضلوا مسكورين بمرافقة 10 اعلاميين للبعثة.. وقد تم اختيار عدد من رؤساء تحرير الصحف الرياضية، تمثيل لجنة اعلام المنتخبات، وبعض الشباب، وقال برقو ان هناك برنامج متكامل في انتظار الاعلاميين المرافقين للبعثة في الامارات، واشار الى انهم حرصوا علي اصطحاب عدد من الكوادر ذات الخبرة في اللجان خاصة العدلية (الانضباط والاستئنافات)، ليلتقوا بنظرائهم في الامارات من اجل تبادل الافكار والمقترحات والاراء خلال الزيارة التي يستهدفون فيها تعزيز التكامل مابين اتحادي السودان والامارات لكرة القدم.. وتمنى برقو في ختام حديثه التوفيق للجميع، وان ينال منتخبنا الوطني الفائدة القصوى من معسكر الامارات، وناشد القنوات ان تفرد المساحات وتنظيم افضل الاستوديوهات للتحليل بما ينفع صقور الجديان..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى