رياضة عالمية

كلوب: جعلنا الأمور سهلة على ريال مدريد

مدريد – صقر الجديان

اعترف يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بأفضلية ريال مدريد على فريقه في المباراة التي أنهاها الفريق الإسباني لصالحه (3-1) مساء الثلاثاء، في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقدم ليفربول مباراة متواضعة، ولم يستطع مجاراة مضيفه الذي كان سريعا في الهجمات الخاطفة، واستغل الكثير من الكرات المقطوعة للمنافس.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة “بي تي سبورتس”: إذا أردت التأهل إلى نصف النهائي يجب أن تكسب الحق في ذلك، لم نفعل ذلك الليلة، خصوصا في الشوط الأول”.

وأضاف: “الأمر الوحيد الجيد الذي يمكنني قوله إلى جانب الهدف، أن المباراة ليست سوى القسم الأول من المواجهة، لم نلعب كرة قدم جيدة كافية للتسبب بمشاكل لريال مدريد”.

وتابع: “جعلنا الأمور سهلة جدا بالنسبة لهم، هذه الأخطاء تحدث، لم نستحق أكثر من ذلك، لكن ذلك الهدف في الشوط الثاني كان جيدا، منحنا حبل نجاة”.

وعن استبداله الغيني نابي كيتا قبل انتهاء الشوط الأول، قال كلوب: “ليست قضية ضخمة، لا أحب الأمر، لم يكن الوحيد، كان أمرا فنيا، في تلك اللحظة كان يمكنني إجراء تبديلات أخرى”.

وحول ما كان الفريق يحتاجه في الشوط الثاني، قال كلوب: “لا يمكنك أن تدافع أمام سرعة ريال مدريد عندما تمنحهم الكرة في الوقت الخاطئ”.

وختم كلوب: “إذا فقدت الكرة في وقت عادي فربما يكون الأمر عاديا، فقدنا الكرة كثيرا من خلال تمريرات سهلة، هناك لاعبون سريعون حقا من الطراز العالمي في المواجهات الثنائية، يجب أن نكون أفضل عند الاستحواذ على الكرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى