الدوري السوداني الممتاز

كوبر يصعق شندي.. والشرطة يعطل الأهلي الخرطوم بالدوري السوداني

الخرطوم – صقر الجديان

حرم كوبر الخرطوم، الأهلي شندي، من اعتلاء صدارة الدوري السوداني، بالفوز عليه (1-0) يوم الجمعة، ضمن المرحلة الـ12 من البطولة.

جاء هدف المباراة الوحيد في الشوط الأول، ليرفع الفريق رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد الأهلي شندي عند 17 نقطة في المركز الثاني.

وعطل الشرطة القضارف، زحف الأهلي الخرطوم، بالتعادل معه (1-1). تقدم الشرطة بهدف إبراهيم النسور، وأدرك النجم المخضرم مهند الطاهر التعادل للأهلي، ليرفع الفريق، نقاطه إلى 20 نقطة، وما يزال متصدرًا، فيما رفع الشرطة رصيده إلى 11 نقطة في المركز الـ12.

وعاد هلال الساحل لسكة الانتصارات بفوزه على توتي (1-0). أحرز هدف الساحل، المدافع حسين الجريف، وكان حارس الساحل محمد إبراهيم كاميني قد صد ركلة جزاء ظهير توتي مازن محمدين في الشوط الأول.

ورفع الساحل رصيده إلى 17 نقطة مرتقيًا من المركز الخامس للثالث، وتجمد توتي في 16 نقطة في المركز الرابع.

وأعاد الصاعد الجديد ود ونوباوي، ضيفه الهلال الأبيض لسكة الهزائم بالفوز عليه (2-1). أحرز هدفي توتي كل من مؤيد الصيني (ركلة جزاء)، ونجم الدين سانتيو “كورينا”، وللأبيض ماهر عثمان.

وقفز ود نوباوي بنقاطه إلى 14 زاحفًا نحو وسط الترتيب، وتجمد الأبيض في 10 نقاط في المركز 12 الذي كان يحتله قبل المباراة.

وأوقف الأمل عطبرة، هزائمه المتتالية، بتعادله مع ضيفه حي العرب (1-1)، ونتج هدفي الفريقين عن ركلتي جزاء، حيث أحرز للأمل بالشوط الأول الأمين سيد، وأدرك الفاتح جادين التعادل للعرب، الذي رفع نقاطه إلى 13 مزاحما في وسط الترتيب، والأمل إلى 14 نقطة في المراكز في الوسط.

وتعادل حي الوادي نيالا والهلال الفاشر سلبيًا، وإرتفع حي الوادي بنقاطه لـ13 الهلال الفاشر، إلى 12 نقطة في المراكز دون وسط الترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى