رياضة عالمية

مبابي يرفض الصدام مع باريس.. والريال يترقب

باريس – صقر الجديان

كشف تقرير صحفي فرنسي، يوم الجمعة، موقف كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، من الرحيل عن ناديه والانتقال لريال مدريد في نهاية الموسم الجاري.

ويسعى ريال مدريد لضم مبابي إلى صفوفه هذا الصيف، خاصة أن البلجيكي إيدين هازارد لم ينجح في تعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، منذ انضمامه للفريق قبل موسمين.

وبحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن مبابي لا يرغب في دخول حرب مع باريس سان جيرمان والتصميم على الرحيل هذا الصيف، خاصة وأنه يحمل تقديرًا كبيرًا للنادي الذي آمن بقدراته وضمه بمبلغ ضخم من موناكو.

ويحاول سان جيرمان بكل ما أوتي من قوة لتجديد عقد مبابي حاليًا، إلا أن المهاجم الفرنسي متمسك بموقفه باللعب لريال مدريد سواء هذا الصيف، أو عقب انتهاء عقده في الصيف المقبل.

من جهته لا يرغب ريال مدريد في دخول صراع مع باريس سان جيرمان، وذلك في ظل العلاقات الممتازة التي تجمع فلورنتينو بيريز، رئيس الميرنجي، بناصر الخليفي، رئيس النادي الفرنسي.

وسينتظر ريال مدريد لمعرفة الموقف النهائي الذي سيصل إليه سان جيرمان مع مبابي سواء ببيعه هذا الصيف، أو الإبقاء عليه حتى نهاية عقده.

واختتم التقرير، بأن البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لسان جيرمان، بدأ في تجهيز البدائل إذا لم يستمر مبابي في حديقة الأمراء، والتي يأتي على رأسها النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى