رياضة محلية

مجلس الهلال يدافع عن الثنائي المدان في تجاوزات مالية: فوق الشبهات

الخرطوم – صقر الجديان

دافع مجلس إدارة الهلال السوداني، عن عضوي المجلس، رامي كمال نائب الأمين العام، وعلم محمد نائب أمين الصندوق، اللذين أدانتهما لجنة الانضباط والأخلاقيات، في تجاوزات النظام الأساسي، في التعامل مع أموال النادي”.

وقال الهلال، في بيان مساء يوم السبت: “يؤكد مجلس الإدارة احترامه الكامل للجان العدلية المنتخبة من الجمعية العمومية للنادي، وهي تضطلع بمسؤولياتها تجاه الكيان كواحدة من إفرازات الممارسة الديموقراطية، التي توافق عليها أهل الهلال، لإرساء قيم العدالة والشفافية التي ننادي بها جميعا”.

وأضاف: “إننا في مجلس الإدارة نبدي أسفنا البالغ للقرار الذي أصدرته لجنة الانضابط والأخلاق بحق رامي كمال وعلم الدين محمد عبد الله”.

وزاد: “يعلن المجلس ثقته الكاملة في العضوين، وهما يقومان بأدوارهما ومهامهما بكل حنكة واقتدار، من باب مسؤوليتهما، من أجل رفعة وتطور نادي الهلال”.

وتابع: “كما نؤكد أن العضوين فوق كل الشبهات، ويعملان بتوافق تام وكامل وفق تكليفهما وقرارات مجلس الإدارة”.

وأردف: “يجدد المجلس بكامل هيئته ثقته المطلقة في نائب الأمين العام، ونائب أمين الصندوق، ويعلن مناهضته قرار لجنة الانضباط والأخلاق تجاههما”.

وأتم البيان: “سينتظر المجلس حيثيات القرار، ومن ثم يعقد اجتماعا طارئا، لمناقشة القضية وكيفية مناهضة القرار بالطرق القانونية”.

إقرأ المزيد

الخرطوم وجوبا يتفقان على فتح معبر نهري وتنفيذ نشر قوات مشتركة

«قوى الإطاري»: غير راضون عن الموقف المصري إزاء السودان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى