رياضة عالمية

مدرب بيلباو: أخطائي أهدت برشلونة الكأس

 

أقر المدير الفني لأتلتيك بلباو، مارسيلينو جارسيا تورال، بشعوره هو والفريق بـ”الحزن والإحباط” بعد خسارة نهائي كأس ملك إسبانيا أمام برشلونة برباعية نظيفة.

وقال مارسيلينو في تصريحات صحفية: “البارسا كان أفضل. استحق الفوز ونهنئه على ذلك. الفوز بنهائي يتطلب أكثر بكثير مما قمنا به اليوم”.

وأقر مارسيلينو بأن فريقه لعب دون المستوى أمام برشلونة وكذلك أمام ريال سوسويداد قبل 15 يوما في نهائي كأس الملك نسخة 2020 والذي انتهى بتتويج الأخير عقب فوزه بهدف دون رد.

وأضاف: “اللاعبون كانوا متحمسون للفوز بالمباراتين ولكنهما (سوسيداد وبرشلونة) تفوقا علينا. يجب أن نتقبل الوضع ونعمل حتى نصل لنهائي جديد وننافس فيه بقوة وطموح أكبر مما أظهرنا اليوم”.

وتابع “أنا المسؤول الأول وأقر بأنني فعلت الكثير من الأمور السيئة تسببت في ألا يظهر الفريق شخصيته ومستوى تنافسيا أظهره قبل 3 أشهر أمام نفس الفريق”، في إشارة إلى الفوز على برشلونة في كأس السوبر الإسباني 3-2، وتتويج بيلباو باللقب في يناير/كانون ثان الماضي.

وواصل: ” بالتأكيد فعلنا أمورًا سيئة كثيرة، ولذا أنا المسؤول الأول عن الهزيمة”.

وفشل “أسود الباسك” في إضافة لقبهم الـ24 في البطولة والأول منذ 37 عاما وتحديدا منذ آخر مرة وقف فيها على منصات التتويج في 1984 على حساب البارسا بهدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى