رياضة عالمية

وفاة نجم ليفربول الأسبق بعد صراع مع السرطان

لندن – صقر الجديان

توفي لاعب كرة القدم البريطاني السابق ونجم ليفربول، ومعلق ومحلل كرة القدم المعروف، مايكل روبنسون، الثلاثاء، عن عمر 61 عاما في مدريد، بعد صراع مع مرض السرطان الذي أعلن إصابته به في ديسمبر/كانون أول الماضي.

وولد روبنسون، الذي مثل منتخب جمهورية ايرلندا، في 12 يوليو/تموز لعام 1958 ، وكان قد أعلن يوم 17 ديسمبر/كانون أول 2019 أنه يعاني من ورم سرطاني متقدم، عبر شبكة (كادينا سير) التي عمل فيها كمقدم برامج ومحلل.

ونشر حسابه الرسمي على شبكة (تويتر) للتواصل الاجتماعي “ببالغ الأسف، نبلغكم بوفاة مايكل، سيترك لنا فراغا كبيرا، لكن أيضا العديد من الذكريات التي لا تنسى، نشكركم على جعل هذا الرجل (سعيدا للغاية)، لأنه لم يسر لوحده مطلقا، شكرا لكم”.

وكان مايكل نفسه قد نشر عبر نفسه حسابه يوم 21 من الشهر الجاري أنه يواصل “كفاحه ضد السرطان” وأنه يشكر كل “مظاهر الحب والاهتمام” مؤكدا “لن أسير وحدي مطلقا، أسمعكم كما لو كنت في آنفيلد، أشكركم من كل قلبي وكل دعمي لكم في فترة الانغلاق المنزلي”.

جدير بالذكر أن روبنسون احترف في أندية بريستون نورث إند، مانشستر سيتي، برايتون، ليفربول، كوينز بارك رينجرز وأوساسونا، الذي اختتم فيه مشواره كلاعب، وشارك أيضا كدولي مع منتخب جمهورية ايرلندا، ليصبح بعد اعتزاله أحد أشهر المعلقين والمحليين في عالم كرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى