الدوري السوداني الممتاز

انطلاقة الدور الثاني تطيح بمدربين في الدوري السوداني.. و3 بالعلامة الكاملة

الخرطوم – صقر الجديان

ثبتت نتائج الجولتين 16 و17 في انطلاقة الدور الثاني لمسابقة الدوري السوداني الممتاز، أقدام 3 مدربين في المسابقة، بينما أطاحت باثنين.

وحقق 3 مديرين فنيين فقط من أصل 16 الفوز بالعلامة الكاملة في الجولتين، وهم البرتغالي جواو موتا (الهلال)، و”المعلم” خالد بخيت (كوبر)، وصلاح أحمد ادم (الأهلي).

وحقق الهلال العلامة الكاملة بفوزين قياسيين على حساب الشرطة والأمل، بينما انتصر كوبر على الخرطوم الوطني وهلال الساحل، فيما جاءت الغلبة للأهلي على حساب الهلال الأبيض والهلال الفاشر.

انتصار وحيد

وتحصلت بعض الأندية على 4 نقاط، من تحقيق فوز وتعادل، مثل الأهلي شندي، الذي حافظ على وضعيته في المركز الثالث، وتوتي الذي قفز للمركز الرابع.

أما المدرب الذي تألق هذا الموسم مع الهلال الفاشر، معتصم خالد، فقد بدأ الدور الثاني قويا بالفوز على حي العرب، لكنه خسر الجولة الثانية أمام الأهلي الخرطوم.

وانضم إليه هشام النضر في الهلال الأيض، بالفوز على حي العرب.

التعادلات

وخرج بالتعادل في الجولتين كل من إبراهومة مدرب المريخ، الذي غضب عليه الجمهور ومجلس الإدارة، وسعد حسن مع الأهلي مروي، وأبو عبيدة سليمان (ود نوباوي).

بينما خسر الجولتين كل من “كمال الشغيل (الأمل عطبرة)، وهيثم سلمان (حي العرب)”.

وأطيح بهيثم من حي العرب، وتم التعاقد مع مدرب الفريق السابق نادر زرقني، بينما استقال كمال الشغيل من الأمل.

وحصد نقطة واحدة من مباراتين، المدربان خالد هيدان (الشرطة)، وأمير أبو الجاز (الخرطوم الوطني).

وتعتبر النقطة غالية جدا لهيدان، حيث انتزعها من فريق توتي المنتشي بانتصار قوي على الأمل، بينما حقق أمير تعادلا غاليا مع المريخ، أوقف به خسائر متتالية.

وخرج بنقطة واحدة مدرب حي الوادي المؤقت منتصر، الذي تعادل مع الأهلي مروي، وخسر أمام الأهلي شندي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى