رياضة محلية

خالد بخيت يعدد أسباب نجاح معسكر إعداد الهلال السوداني

الخرطوم – صقر الجيان

قال خالد بخيت المدرب العام لفريق الهلال السوداني، مساء الخميس، إن عدة عوامل لعبت دورا في جعل الإعداد للموسم الجديد نموذجيا.

وأشاد خالد بخيت برغبة كافة المنتمين للنادي، في بلوغ الفريق قمة الجاهزية الفنية قبل الدخول في الاستحقاقات القارية والمحلية.

وأضاف بخيت “بصورة عامة الإعداد كان نموذجيا، لكنه كان صعبا أيضا لعدة أسباب أولها الإضافات النوعية الكبيرة التي ضمها الفريق، بجانب وجود طاقم فني جديد، وغياب الدوليين المنضمين للمنتخب”.

وتابع “استفدنا من فترة الإعداد في إرساء روح الجماعة وتثبيت أساليب وطرق اللعب المختلفة، وأولى خطوات النجاح إقامة التحضيرات في السودان، وسط جماهير الفريق الوفية التي دعمتنا معنويا”.

وشدد على أن إقامة مباريات ودية مع عدد من الفرق الأفريقية في الخرطوم، وسط مناصريه، “كان عنصرا مهما في نجاح فترة الإعداد، وتحقيق أهداف الجهاز الفني”.

وأوضح “هناك ميزة مهمة للغاية للتجارب الإعدادية، أمام أشانتي كوتوكو، وأمام سيمبا، هي أن الطاقم الفني واللاعبين وجدوا دعما منقطع النظير من الجماهير”.

واسترسل “الفريق وصل مرحلة جيدة من الجاهزية، قبل لقاء سان جورج الإثيوبي بدوري الأبطال”.

وقال المدرب العام للهلال السوداني “نترقب استعادة عودة لاعبينا من منتخب المحليين، للمشاركة في آخر التجارب الإعدادية أمام هلال الساحل، ذلك سيمنح الطاقم الفني القدرة على الاستقرار على التشكيل الأساسي الذي سيخوض مباراة سان جورج”.

أقرأ المزبد

حميدتي: السودان حريص على توسيع التعاون مع تركيا

السفير الأمريكي: ندعم رغبة السودانيين في الانتقال الديمقراطي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى