رياضة محلية

رئيس المريخ يفتح باب تعديل النظام الأساسي

الخرطوم – صقر الجديان

أكد آدم عبد الله مكي “سوداكال”، رئيس مجلس إدارة المريخ السوداني، على فتح النظام الأساسي أمام كل تيارات وتنظيمات النادي المختلفة، لإجراء أي تعديلات مقترحة عليه قبل عرضه على الجمعية العمومية المقبلة لإجازته.

وجاء حديث رئيس المريخ حول النظام الأساسي، أمام مجموعة من قيادات ورموز النادي، بمنزل عضو مجلس الإدارة السابق هاشم الزبير مساء اليوم الإثنين، وحضره من المجلس نائبه وأمين الصندوق الصادق جابر مادبو، ونائبه للشئون الإدارية على أبشر، والعضوين أحمد مختار وعمر محمد عبد الله.

وحضر اللقاء من القيادات التاريخية والرموز، كل من الفريق منصور عبدالرحيم السكرتير الأسبق، والفريق فاروق محمد نور نائب رئيس مجلس الشورى، إلى جانب كل من متوكل أحمد علي وكمال دحية وحاتم عبدالغفار إضافة لحيدر التوم ومجموعة من شباب المريخ.

وأكد سوداكال، على ضرورة التوافق ولم شمل مجتمع المريخ مبيناً أن الحديث حول النظام الأساسي وإجراء تعديلات هو شأن يخص كل مريخي وأنه من حق كل تابع للنادي أن يشارك في هذا الأمر.

وأضاف أن مجلس المريخ شرع في اتخاذ عدة قرارات تصب في صالح إتاحة الفرصة لجميع قطاعات وتنظيمات المريخ، لإبداء رأيها وإضافة ما يرونه مناسبا في الجمعية المتعلقة بتعديل النظام.

وشدد سوداكال على ضرورة نبذ الخلافات وأن يتوجه الجميع نحو إنجاز هذه الخطوة ومن ثم فتح الباب لانتخاب مجلس إدارة.

واستمع مجلس المريخ لحديث عدد من القيادات من بينهم الفريق منصور عبدالرحيم والفريق فاروق ومتوكل أحمد علي وهاشم الزبير لاسيما حول المرحلة السابقة وأداء المجلس وملف النظام الأساسي.

ووعد سوداكال الحضور بأن مجلسه لن يفرط في أي من لاعبي الفريق مؤكدا أن المجلس سيشرع في التجديد للاعبين المنتهية عقودهم.

وأشار رئيس المريخ إلى أن العمل سيتوالى خلال المرحلة المقبلة في عدة ملفات تخص النادي.

وشدد في حديثه على أهمية تتويج الفريق بلقب البطولة للمرة الثالثة تواليا طالبا من الجميع الالتفاف حول المريخ ودعمه للوصول لهذا الهدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى