رياضة عالمية

برشلونة يستنكر خطة ممنهجة ضد ميسي

برشلونة – صقر الجديان

تسود حالة من الاستياء لدى مسؤولي نادي برشلونة، بسبب خطة ممنهجة ضد ليونيل ميسي، نجم الفريق الكتالوني.

وذكرت صحيفة سبورت أن تصريحات ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، وماوريسيو بوكيتينو مدرب الفريق الفرنسي، عن ميسي في الفترة الأخيرة، أثارت حالة من الاستهجان الشديد داخل أروقة البارسا.

وأضافت أن إدارة برشلونة اعتبرت أن ليوناردو وبوكيتينو كسرا أخلاقيات كرة القدم، لأنه من غير المقبول التحدث علنًا عن لاعب لا ينتمي إلى فريقهما، وكل ما قاله الثنائي عن “ليونيل” به نوع من عدم الاحترام لبرشلونة.

وتابعت الصحيفة بأن تصريحات مسؤولي باريس وتوقيتها لا تعد من قبيل الصدفة، بل هدفها إثارة جماهير برشلونة ضد ميسي، وفي نفس الوقت يشعر اللاعب بأنه محط اهتمام من النادي الباريسي، ودفعه نحو الرحيل عن البارسا، حيث ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري.

ولفتت أيضًا إلى أن تصريحات ليوناردو وبوكيتينو هدفها وضع ميسي تحت ضغط إمكانية التفاوض بحرية، وكذلك التأثير عليه مع اقتراب مواجهة الفريقين في ثمن نهائي دوري الأبطال، حيث يسعى باريس لهدف مزدوج “طبخ صفقة ميسي على نار هادئة، وزعزعة ثقة جماهير البارسا قبل المواجهة المرتقبة.

وأشارت إلى أن الهدف الأول لباريس لم يتحقق، حيث لم يتحدث ليوناردو إلى مالكي النادي الباريسي، وليس لديه خطة من الأساس للتوقيع مع ميسي، كما أن “ليو” أكد أنه سيحسم قراره بنهاية الموسم، ولن يشغل تركيزه في جوانب خارج الملعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى