دوري أبطال أفريقيا

مدرب الهلال: الفوز على صن داونز طريقنا الوحيد في دوري الأبطال

الخرطوم – صقر الجديان

أكد الإسباني دانيال خيمينيز المدرب العام للهلال السوداني، أن الفريق أمامه طريق واحد للاستمرار في المنافسة بدوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الهلال فريق صن داونز، اليوم السبت، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وقال خيمينيز، في مؤتمر صحفي امس باستاد الجوهرة الزرقاء: “نلعب هذه المباراة ضد الفريق المتصدر، بالتالي ستكون صعبة جدا، وخيارنا واحد هو الفوز، وسنعمل على تقديم مباراة جيدة”.

وأضاف: “نفتقد للاعبين أساسيين مثل الثلاثي محمد أحمد إرينق وصلاح عادل والدولي المالاوي جيرالد فيري، لكن الهلال فريق كبير ويملك مجموعة مميزة من اللاعبين، وغياب الأساسي سيمنح فرصة للاعب آخر”.

وزاد: “نجهز الفريق من الأسبوع الماضي، وتلقينا دعما معنويا وإداريا وفنيا كبيرا، خاصة الجمهور الذي حضر التدريبات كلها، وهو ما سيساعدنا على تقديم مباراة قوية”.

وتابع: “في كل المباريات السابقة حاولنا فرض شخصيتنا، وخطتنا تأتي حسب منهج المنافس، وفي كل الأحوال ندرس صن داونز جيدا، وسيتم اختيار اللاعبين الأكثر جاهزية”.

وعن محصلة الهلال في دور المجموعات، علق: “أحرزنا 3 أهداف، 2 في المريخ، وواحد في مرمى صن داونز بالمباراة الأولى، لم يحتسبه الحكم، ونفرض السيطرة بغرض إحراز الأهداف، لكن هناك سوء توفيق في خط الهجوم”.

وأردف: “في النهاية نصر على اللعب بصورة سلسلة ونستحوذ ونسيطر، لأجل تحقيق الانتصار، وحديثنا سيكون في الملعب وطريقنا هو الفوز، حتى نكون مستمرين في المنافسة”.

من جهته، قال حارس مرمى الهلال محمد النور أبوجا، في المؤتمر الصحفي: “جاهزون بصورة مثالية لمواجهة صن داونز المتصدر”.

وأضاف أبوجا، الذي خاض مباراة ديربي النيلين لأول مرة بديلا للحارس أبو عشرين: “بعد الفوز على المريخ استعددنا بقوة، ونعمل على الفوز غدا لأجل الاستمرار في المنافسة”.

واسترسل: “يجب أن نعمل بقوة لأجل الحصول على إحدى بطاقتي التأهل، لأننا ما زلنا في المنافسة، ولابد أن نتواجد بربع النهائي”.

وختم: “استقبال الأهداف أمر طبيعي في ظل منافسة فرق كبيرة في المجموعة، فالأهلي المصري ولج مرماه أهداف كثيرة أيضا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى