رياضة محلية

الاتحاد السوداني يقرر تقديم شكوى ضد حكم مباراته أمام غانا

الخرطوم – صقر الجديان

أكد الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد السوداني لكرة القدم، عضو مجلس إدارة الاتحاد، أنهم بصدد تقديم شكوى ضد حكم مباراة منتخب السودان الأول ضد نظيره الغاني والتي لعبت أمس الخميس بمدينة كيب كوست وسط غانا، وذلك بسبب دفعه بيده المدير الفني لمنتخب السودان في الدقيقة 36 من المباراة.

وقال حسن برقو في تصريحات إعلامية اليوم الجمعة وتحصل “صقر الجديان” على نسخة منها، أنه في قمة التحسر والأسف لما بدر من المساعد الأول، والذي بلغ به، الإستبداد حسب وصفه دفع مدرب منتخب السودان، هوبير فيلود وطرحه أرضا بتصرف لا يمت للرياضة بأي صلة.

وأضاف رئيس لجنة المنتخبات السودانية، أن إحتجاج مدرب السودان كان بسبب عدم احتساب ركلة جزاء للسودان.

وأضاف رئيس لجنة المنتخبات أن الشكوى ستتضمن أداء تحكيم المباراة الذي تحامل كثيرا على صقور الجديان، وعضد برقو حديثه بأن الاعتراض المبدئي لدي مراقب المباراة سيستكمل رسميا بمخاطبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

يذكر أن منتخب السودان كان قد خسر أمام نظيره الغاني أمس الخميس، بهدفين دون رد ضمن الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022، وسوف يتواجه المنتخبان مجددا يوم 17 نوفمبر/تشرين ثاني الجاري بأم درمان ضمن الجولة الرابعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى