الدوري السوداني الممتاز

المريخ يستعد للديربي بالفوز على كوبر

بورتسودان – صقر الجديان

حسم المريخ مباراته المؤجلة بالدوري السوداني أمام فريق كوبر، في الشوط الثاني، محققا الفوز (2/0)، بمدينة بورتسودان.

أحرز هدفي المريخ كل من لاعب المحور عمار طيفور والظهير الأيسر أحمد آدم في الدقيقتين 59 و81.

وتصدر المريخ الترتيب مؤقتا برصيد 36 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الهلال الذي سيخوض مباراة غدا الثلاثاء أمام توتس بمدينة الأبيض، وتجمد رصيد كوبر عند 14 نقطة في المركز 13.

وكانت مباراة كوبر هي الأخيرة للمريخ قبل مباراة الديربي، الأسبوع المقبل.

ونجح فريق كوبر في صد كل محاولات المريخ الهجومية في الشوط الأول بنجاح، منتهجا أسلوب الهجمات المرتدة للوصول لمرمى حارس المريخ محمد المصطفى.

وفي الشوط الثاني كشر المريخ عن رغبة هجومية شرسة، بدأت بعكسية رمضان، لكن الكرة التي سددها الجزولي نوح، أبعدها حارس كوبر عن مرماه في الدقيقة 51.

وفي الدقيقة 53 تخلص لاعب وسط المريخ وجدي عوض من عدة لاعبين على حافة الصندوق، وسدد كرة قوية استلمها بثبات الحارس عماد محمد.

وكاد فريق كوبر في الدقيقة 57، أن يتقدم بهدف من هجمة منظمة قادها المهاجم جون مانو، فوصلت الكرة لخاطر عوض الله، والذي سدد كرة قوية لامست القائم الأيمن وخرجت من الملعب.

بعدها بدقيقتين، جاء رد المريخ قويا بالهدف الأول برأسية عمار طيفور، مستفيدا من كرة معكوسة صدها الحارس عماد محمد بشكل ضعيف داخل الست ياردات.

واستفاد المريخ من التراجع البدني للاعبي كوبر، فهاجم بضراوة حتى أضاف الهدف الثاني، بتسديدة قوية من حافة الصندوق، عن طريق أحمد آدم بيبو في الدقيقة 81.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى