أخبار السياسة المحلية

سفير السودان لدى دولة الإمارات يقدم أوراق اعتماده

الخرطوم – صقر الجديان

قدم السيد السفير عبدالرحمن أحمد خالد شرفي، أوراق إعتماده لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، سفيراً فوق العادة ومفوضاً لجمهورية السودان لدى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وشهد مراسم تقديم أوراق الإعتماد في قصر الوطن سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، وعدد من الوزراء والمسؤولين.

نقل السيد السفير لسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، تحيات أخيه الفريق أول عبدالفتاح البرهان، رئيس مجلس السيادة الانتقالي، وأعرب عن سعادته بالعمل في دولة الإمارات مؤكداً حرصه على تعزيز العلاقات بين البلدين على جميع المستويات، وتمتين أواصر الأخوة والصداقة بين الشعبين الشقيقين وتقدم بالشكر لسمو الشيخ رئيس الدولة ولشعب الإمارات على الدعم المتواصل للسودان.

من جانبه رحب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بالسيد السفير، متمنياً له التوفيق في أداء مهمته والعمل على دفع العلاقات إلى الأمام بين الإمارات والسودان في مختلف المجالات، وطلب سموه نقل تحياته إلى السيد الفريق أول عبدالفتاح البرهان، رئيس مجلس السيادة الانتقالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى