رياضة محلية

قرارات مهمة للجنة تطبيع الهلال تشمل 3 ملفات

الخرطوم – صقر الجديان

أصدرت لجنة تطبيع نادي الهلال السوداني يوم الأحد قرارات مثيرة، تعلقت في مجملها ب3 ملفات كبيرة وهي القناة الفضائية وستاد الجوهرة الزرقاء، إلى جانب النظام الأساسي والجمعية العمومية.

اجتماع اللجنة الذي وردت تفاصيله لـ كووورة من نشرة رسمية، ترأسه نائب الرئيس المهندس الطاهر، قرر في فض الشراكة مع قناة نادي الهلال الفضائية، وهي القناة التي انطلقت في نقل كل أنشطة النادي في عهد رئيس النادي السابق الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال.

كما قررت لجنة تطبيع نادي الهلال السوداني مخاطبة اتحاد الكرة السوداني، لأجل إغلاق ستاد الجوهرة الزرقاء، وذلك لصعوبة صيانته في ظل استمرار برمجة مباريات الدوري السوداني عليه.

وأكدت لجنة تطبيع الهلال السوداني، أن أحد أسباب قرار إغلاق الاستاد هو المحافظة على سلامة اللاعبين وعلى ارضية الملعب عند مراجعة ارضيته بواسطة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، فيما يتعلق باعتماد خوض منتخب السودان وأنديته في المشاركة القارية والدولية.

وحول مقترج النظام الأساسي الجديد لنادي الهلال، ليتواءم مع نظام الاتحاد السوداني، حددت اللجنة تاريخ 30 مارس/أذار المقبل لانعقاد الجمعية العمومية لإجازته، في وقت حددت السبت المقبل لورشة مداولات أقطاب النادي حول مقترح النظام الأساسي الجديد، على وضع نسخته النهائية على منضدة لجنة التطبيع يوم السبت بعد القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى