رياضة محلية

شباب السودان يخوضون مباراة خاصة أمام ليبيا

الخرطوم – صقر الجديان

يضع المدير الفني لمنتخب الشباب السوداني، مبارك سليمان، لاعبيه أمام أول اختبار دولي لهم على الإطلاق، حين يواجه نظيره الليبي مساء اليوم الثلاثاء، بملعب ضمك في مدينة أبها السعودية، في إطار استعدادات الفريق لبطولة كأس العرب المقرر انطلاقتها هذا الأسبوع بالمملكة العربية السعودية.

ووضع منتخب الشباب السوداني اللمسات الأخيرة للتجربة الليبية، بمران ختامي مساء يوم الإثنين بملعب جرش.

وأعرب مبارك سليمان، المدير الفني لمنتخب الشباب السوداني، عن تفاؤله الكبير بقدرة المنتخب على تقديم نفسه بصورة جيدة في التجربة الإعدادية أمام نظيره الليبي.

ولفت مبارك في تصريحات صحفية إلى أن المنتخب ورغم خوضه لخمس مباريات إعدادية قبل تجربة اليوم، لكن هذه المباراة تبقى علامة فارقة في مسيرة تحضيرات الفريق لأنها أول احتكاك دولي مع نفس الفئة العمرية، الأمر الذي يسهم في كسر الرهبة المتوقعة في بداية المشوار العربي.

وتوقع أن تكشف له هذه التجربة الكثير برغم أن توقيتها تأخر بعض الشيء، لكنه عاد وأكد قدرته على الدخول في سباق مع الزمن وتصحيح كل السلبيات التي يمكن أن تكشفها التجربة، حتى يظهر المنتخب بصورة مقنعة في البطولة العربية.

وتعهد بإتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين من أجل اختبار التشكيل الأساسي مع وضع أكبر عدد ممكن من البدلاء في كامل الجاهزية حتى يستفيد المنتخب الشاب من هذه التجربة لأقصى درجة ممكنة.

إقرأ المزيد

الهلال يسعى للتقدم خطوة جديدة نحو اللقب.. والمريخ يتمسك بالأمل

الغرايري: نتمسك بالأمل.. والمريخ بمن حضر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى